يبدو أن تويتر حريصة للغاية على إنشاء رموزًا تعبيرية مخصصة من خلال الوسوم التي تتعلق بالأحداث الهامة والشهيرة بين المستخدمين.
وقد بدأت الشركة الأمر مع نهائيات كأس العالم في 2010، ثم رأيناه مع وسوم رمضان. ومؤخرًا، أعادت تويتر الكرَّة مع بطولة ويمبلدون للتنس.
مع الوسوم #Wimbledon، و#TheQueue، و#TheHill، و#TheWorld، يمكنكم رؤية رموزًا تعبيرية مخصصة بجانبها تتعلق بالبطولة المذكورة.
وبادرت شركة تويتر لهذا الأمر لما رأته من النشاط الاجتماعي الذي يتعلق بالحدث.
المصدر: Twitter
0 التعليقات:
إرسال تعليق